SEO

موجز RSS لـ ووردبريس..وأفضل طرق الاستخدام

موجز RSS لـ ووردبريس|موجز RSS لـ ووردبريس|موجز RSS لـ ووردبريس|موجز RSS لـ ووردبريس

موجز RSS لـ ووردبريس هي في الواقع خلاصات بسيطة جدًا أو ملخصات غنية بالمواقع، ولكن غالبًا ما يشار إليها على أنها خلاصات إخبارية بسبب الطريقة التي يتم تقديمها بها في السابق فإذا كنت ترغب في تتبع آخر التحديثات لمواقع الويب المفضلة لديك كان عليك وضع إشارة مرجعية عليها في متصفحك وزيارتها يدويًا لمعرفة ما إذا كانت هناك أي إصدارات جديدة متاحة.

فما رأيك؟ ألن يكون من الأفضل أن تقوم مواقع الويب المفضلة لديك بتحديثك بآخر الأخبار تلقائيًا؟ من ناحية أخرى فإن موجز RSS يفعل ذلك بالضبط، حيث يتيح هذا الأخير للمستخدمين البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار من مواقع الويب التي يختارونها دون الحاجة إلى زيارة هذه المدونات بشكل منتظم.

موجز RSS لـ ووردبريس

موجز RSS لـ ووردبريس

موجز RSS لـ ووردبريس

باستخدام موجز RSS لـ ووردبريس، كان الناشرون قادرين على توزيع محتواهم تلقائيًا، مما يسمح بالوصول إليه من خلال صناديق البريد وقارئات الخلاصات و / أو الأجهزة الأخرى. دفق RSS هو مستند XML منظم يحتوي على نص كامل أو ملخص، بالإضافة إلى بيانات وصفية إضافية مثل تاريخ النشر واسم المؤلف ومعلومات أخرى حول المحتوى. تُستخدم البرامج المعروفة باسم “قارئ RSS” أو “قارئ موجز” أو “المُجمِّع” لقراءة موجز ويب لـ RSS. يمكن العثور على هذه البرامج على الويب أو على كمبيوتر سطح المكتب أو على الهاتف المحمول، إليك كيفية ظهور موجز RSS في المستعرض:

 مدونة https://blogpascher.com إنشاء مدونة WordPress والمتاجر عبر الإنترنت الاثنين، 1.0 ديسمبر 8 2.0:1.0:1.1 +3 الاب ساعيا 2005 https://wordpress.org/؟v=1.0 https://blogpascher.com/plugins-wordpress/comment-ajout-de-meilleurs-notifications-sur-wordpress https://blogpascher.com/plugins-wordpress/comment-ajout-de-meilleurs-notifications-sur-wordpress#respond الاثنين، 1.0 ديسمبر 21 2015:00:30 +36 https://blogpascher.com/؟p=0000 https://blogpascher.com/plugins-wordpress/comment-ajout-de-meilleurs-notifications-sur-wordpress/feed 1

أهم فوائد موجز RSS لـ ووردبريس

نتيجة لذلك فإن موجز RSS مفيد لكل من مالك الموقع وزوار الموقع الذين يشتركون فيه، حيث تُعد موجزات RSS مفيدة لمالك الموقع لأنها تمكن مالك الموقع من إرسال المحتوى المحدث وإبلاغه بشكل مستمر إلى القراء الذين يرغبون في رؤية تلك التحديثات، ونتيجة لذلك يستفيد مالك الموقع من الزيارات المتكررة التي يتلقاها من قراء مواجز RSS دون الحاجة إلى الترويج أو دفع المال للحصول على تلك الزيارات.

تعد خدمة RSS مفيدة أيضًا لمجموعة واسعة من مالكي مواقع الويب الذين لديهم مجموعة متنوعة من التخصصات وأنواع مختلفة من المحتوى الذي ينشرونه على مواقع الويب الخاصة بهم، فيمكن للمواقع التي تقدم خدمات RSS الاستفادة من مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • سيستفيد أولئك الذين يديرون مواقع إخبارية من خدمة RSS لأن الزائرين الذين يتابعون الأخبار بشكل متكرر سيكونون أكثر عرضة لزيارة مواقعهم ويصبحون مشتركين.
  • تحتوي مواقع التوظيف على قوائم كبيرة للغاية من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية أفضل المرشحين للوظائف.
  • وذلك بشكل مستمر حيث تسهل خدمة RSS الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل للبقاء على اطلاع بأحدث فرص العمل.
  • يمكن أن تستفيد المدونات التعليمية عبر الإنترنت من تقديم موجزات RSS للأشخاص المهتمين بمواكبة أحدث المقالات والأخبار التعليمية التي ستساعدهم على زيادة معارفهم وخبراتهم.
  • نتيجة لذلك يجب أن تفكر جميع مواقع الويب التي لديها متابعون مهتمون بالمحتوى الذي تقدمه في تقديم خدمة RSS حتى يتمكن هؤلاء الزوار من متابعة محتوى تلك المواقع بطريقة سلسة ومستمرة.
موجز RSS لـ ووردبريس

موجز RSS لـ ووردبريس

كيفية عرض أي موجز RSS خارجي بشكل سهل وسريع

  • في حين أنه من السهل عرض موجز RSS الخاص بك عن طريق إعادة توجيه المستخدمين إلى رابط على موقع WordPress الخاص بك.
  • إلا أن عرض ارتباط خارجي قد يكون أكثر صعوبة في تحقيقه، ومع ذلك لا تثبط عزيمتك عن طريق نسخ ولصق منشور من هذه المقالة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك حيث لا يزال بإمكانك عرض موجز RSS في أي مكان على موقعك.
  • فمن الممكن إنشاء قائمتك الخاصة بدلًا من تثبيت مكون إضافي آخر يتحكم في الخلاصات وسيتطلب صيانة وتحديثات مستمر.
  • لذلك لتغيير عدد الخلاصات المعروضة على موقعك ما عليك سوى تغيير الارتباط إلى الخلاصة التي ترغب في عرضها وعدد الخلاصات المعروضة على موقعك.
  • فلا يوجد فرق تقريبًا في الإجراء الخاص بعرض موجز RSS خارجي على صفحة / منشور جديد بدلاً من تضمينه في الشريط الجانبي أو الرأس أو التذييل.
  • لذلك افتح ملفphp (أو أي ملف آخر تريد أن يظهر فيه الملخص) واكتب الكود التالي:

<؟ php include_once (ABSPATH.WPINC. ‘/ feed.php'( ؛

$ rss = fetch_feed (‘http: //

http://dev.firstsiteguide.com/feed/ ‘( ؛

maxitems $ = $ rss-> get_item_quantity (4( ؛

$ rss_items = $ rss-> get_items (0، $ maxitems(؛

؟>

<ul>

<؟ php if ($ maxitems == 0) echo ‘<li> لا توجد عناصر. </ li>’؛

آخر

// التكرار خلال كل عنصر موجز وعرض كل عنصر على شكل

ارتباط تشعبي.

foreach ($ rss_items كـ $ item(:؟>

<li>

<a href='<؟php echo $item-> get_permalink ()؛ ؟> “

العنوان = ‘<؟ php echo

‘تم النشر’. $ item-> get_date (‘j FY | g: i a'( ؛ ؟> ‘>

<؟ php echo $ item-> get_title ()؛ ؟> </a>

</li>

<؟ php endforeach؛ ؟>

</ul>

  • قم بتغيير عنوان URL في السطر 2 إلى عنوان أكثر ملاءمة.
  • في السطر 3 قم بتغيير عدد موجزات RSS التي سيتم عرضها.
  • عمل نسخة احتياطية من التغييرات الخاصة بك.
  • لا تنسَ الاهتمام بموجزات RSS الخاصة بك الآن بعد أن أضفت واحدًا أو أكثر من مواقع الويب الأخرى إلى مجموعتك.

الاشتراك في موجز ويب RSS لـ WordPress باللغة العربية تجربة جديدة

  • على سبيل المثال سنرشدك خلال عملية الاشتراك في خدمة RSS لـ WordPress باللغة العربية التي وجدنا أنها تزودك دائمًا بمحتوى عالي الجودة يساهم في زيادة معرفتك بـ WordPress.
  • فتُعد خدمة Feedly مثالًا للخدمة التي يمكنك استخدامها لقراءة موجزات RSS.
  • لذلك بمجرد الوصول إلى رابط خدمة Feedly وإدخاله سيُطلب منك عنوان URL الخاص بالموقع الذي تريد الاشتراك في خلاصات RSS الخاصة به.
  • في هذه الحالة قمنا بإدخال عنوان URL الخاص بموقع WordPress باللغة العربية (www.wpar.net).
  • ستظهر موجزات RSS التي يوفرها الموقع أمامك بعد كتابتك لرابط الموقع الذي يمكنك الاشتراك فيه بالضغط على زر متابعة: بعد كتابة رابط الموقع.
  • بعد الاشتراك في الخلاصة ستلاحظ أن الخلاصات تظهر في حسابك بشكل مستمر مع كل تحديث على الفور بعد اشتراكك.
موجز RSS لـ ووردبريس

موجز RSS لـ ووردبريس

شاهد أيضا: خطوات تغيير لون الرابط للوورد بريس.

ختامًا بالنسبة لمالكي مواقع WordPress فإن إنشاء موجز RSS لـ ووردبريس وتخصيصه على موقعك للزوار أمر بسيط للغاية كما أوضحت في المقالة، لأن هناك العديد من الزوار الذين يريدون رؤية محتوى التدوينة بشكل مستمر كما أوضحت في المقال.

فنتيجة لذلك ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ لاستعراض المحتوى الجديد الذي تم نشره على الموقع وتفاصيله في كل مرة يتم فيها تحديثه؛ بدلاً من ذلك يقومون ببساطة بإدخال قارئ موجز RSS الخاص بهم ورؤية تحديثات المحتوى بسرعة، واختيار بعض الصفحات منها لقراءتها بالكامل في المستعرض.

Related Posts

اترك تعليقاً