SEO

اهم الخطوات التي يجب اتباعها ل تصدر نتائج البحث

lazy

تأكد من تطابق عنوان H1 مع استعلام البحث الذي تريد ترتيبه من اجل تصدر نتائج البحث.
تطابق المحتوى مع نية البحث.

احصل على أفضل إجابة لاستعلام البحث على Google.
تأكد من أن لديك محتوى أصلي عالي الجودة حول الموضوع.
سرعة تحميل الصفحة السريعة.
قلل معدل الارتداد.

بناء روابط خلفية عالية الجودة ذات صلة.
اكتب المحتوى بشكل طبيعي للجمهور المستهدف ، سواء على صفحات الويب الخاصة بك أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

قم بإنشاء مقاطع فيديو وتضمينها في صفحتك أو منشورك.
استخدم نص رابط غني بالكلمات الرئيسية للارتباط بمصادر أخرى حول الموضوع.
أن يتم العثور عليك في المركز الأول في نتائج بحث Google في عام 2022 – كيفية الوصول إلى أعلى نتائج بحث Google عن مكانتك
هذا مهم بشكل خاص لعمليات البحث ذات الذيل الطويل ، حيث تحصل عبارة مثل “كيفية ترتيب أعلى موقع Google” على الكثير من عمليات البحث مقابل كلمة “Google” البسيطة. من خلال الحصول على عنوان H1 باسم “كيفية ترتيب أعلى Google” ، ستتاح لك فرصة أكبر لترتيب استعلام البحث هذا ل تصدر نتائج البحث.

تصدر نتائج البحث

1 تأكد من تطابق عنوان H1 مع استعلام البحث الذي تريد ترتيبه. من المهم أن يكون لديك فهم واضح لما يبحث عنه الأشخاص عند استخدامهم Google. من المهم أن يتطابق عنوان H1 مع استعلام البحث الذي يستخدمه الأشخاص عندما يعثرون عليك على Google.

عندما يبحث شخص ما في Google ، سينقر الكثير من الأشخاص على النتائج التي تتطابق تمامًا مع ما يبحثون عنه ، لذا تأكد من تطابق العنوان مع سؤالهم.

# 2 تطابق المحتوى بقصد البحث. من المهم أن تطابق المحتوى مع الشخص الذي يبحث في Google. إذا كان شخص ما يبحث عن “كيفية ترتيب أعلى موقع على Google” ، فإنه يريد أن يعرف كيفية القيام بذلك على وجه التحديد ويجب أن يكون هذا هدفًا للمحتوى الخاص بك.

لذلك إذا كنت تكتب عن تحسين محركات البحث على الصفحة أو تحسين محركات البحث خارج الصفحة ، فأنت بحاجة إلى إظهار الإجراءات التي يمكن للأشخاص اتخاذها لتحقيق هذا الهدف ، مثل كتابة محتوى عالي الجودة ذي صلة واستخدام تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة ، مثل وضع الكلمات الرئيسية في العنوان ، h1 وجسم المحتوى الخاص بك ل تصدر نتائج البحث.

ربط البناء لبناء السلطة ل تصدر نتائج البحث

عندما تتحدث عن بناء الروابط ، فقم بإظهار الإجراءات التي يمكن للأشخاص اتخاذها لبناء روابط مثل كتابة منشورات الضيف ذات الصلة والاتصال بمالكي المدونات وما إلى ذلك.

تعمل الروابط كأصوات ، لذا كلما كان موقعك أكثر شهرة وكلما زاد عدد الروابط لديك ، زادت محركات البحث ستؤمن بأنك سلطة جديرة بالثقة فيما يتعلق بموضوعك أو خدمتك أو منتجك. جميع الروابط هي روابط جيدة ولكن رابط المتابعة بدلاً من رابط عدم المتابعة سيضيف إلى ثقتك ويساعدك على الارتقاء فوق النتائج الأخرى ذات الصلة في استعلام البحث.

تريد Google إظهار أفضل إجابة

احصل على أفضل إجابة لاستعلام البحث على Google. من المهم أن يكون لديك محتوى أصلي عالي الجودة حول هذا الموضوع. إذا بحث شخص ما عن “كيفية ترتيب أعلى Google” وكان لديك صفحة بها 1000 كلمة وكل كلمة مكتوبة في عبارة رئيسية بدلاً من الكتابة بشكل طبيعي حول هذا الموضوع ، فعندما ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك ، ستفقد ثقته لأنهم يعرفون أنك لا تحاول مساعدتهم ، شارك الصفحة أو انشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تريد أن يتم العثور عليك في الصفحة الأولى من Google؟

ابدأ باستهداف الكلمات المفتاحية الطويلة، إذا كنت قد بدأت للتو في رحلة تحسين محركات البحث لديك ولديك موقع ويب جديد ، فلا توجد طريقة يمكنك العثور عليها في الصفحة الأولى من Google للحصول على ترتيب صعب لمصطلح البحث.

يسألني دائمًا كيف تحصل على المرتبة الأولى على Google ويستغرق الأمر أكثر من 200 شيء مختلف لتكون أفضل من أي صفحة أخرى لتحتل المرتبة الأولى في مصطلح بحث معين.

على سبيل المثال ، يوجد في برايتون أكبر مؤتمر لكبار المسئولين الاقتصاديين في أوروبا ويسمى “برايتون سيو” وهذا أمر مزعج جدًا لأي وكالة تحسين محركات بحث قد يكون مقرها في برايتون مثلنا ، وأحب أن يتم العثور عليها في مصطلح البحث برايتون سيو!

لذلك عندما بدأنا في إنشاء المحتوى الخاص بنا لأول مرة ومحاولة العثور عليه على Google ، استهدفنا مصطلحات البحث الطويلة ولكن لا تزال ذات صلة مثل “أفضل وكالة تحسين محركات البحث في برايتون” و “تحسين محركات البحث المحلية في برايتون” و “وكالة برايتون لتحسين محركات البحث”

من خلال الحصول على عثرت صفحاتنا على مقتطفات منسقة لمصطلحات البحث وحصلنا عليها ، وزدنا من مصداقيتنا ثم ساعدنا ذلك في تصنيف “Brighton SEO”.

أجب على نية البحث بشكل أفضل

إذا كان شخص ما يبحث عن إجابة لسؤال أو خدمة أو منتج معين ، فإن Google تريد إظهار الإجابة الأكثر صلة أولاً. لذا ، إذا ركزت على تقديم أفضل الإجابات ومطابقتها مع نية الباحثين ، فستكون لديك فرصة أفضل بكثير للوجود في الصفحة الأولى. حتى مرة أخرى موقع ويب أو صفحة ذات سلطة وروابط خلفية أكثر من صفحتك. لذلك اكتب دائمًا المحتوى الخاص بك للحصول على أفضل تجربة للمستخدم ولا تكتب محتوى لمحركات البحث فقط!

هنا تجد حل مشكلة خطأ انشاء قاعدة البيانات في أقل من 10 دقائق

اترك تعليقاً