شروحات

كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress

lazy

هل تريد إضافة ملف MP3 في WordPress؟

من خلال إضافة ملفات MP3 إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك مشاركة الموسيقى والبودكاست والمقابلات والصوتيات الأخرى مع زوارك وعملائك. هذا يمكن أن يجعل موقعك أكثر جاذبية ويجعل الناس يبقون لفترة أطول.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيف يمكنك إضافة ملفات صوتية MP3 في WordPress.

لماذا قد نرغب باضافة ملف MP3 في WordPress

يمكن أن تكون مشاركة الملفات الصوتية على موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة للحفاظ على تفاعل الأشخاص وقضاء المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أنه من المرجح أن يتذكروا علامتك التجارية وأن يتخذوا إجراءات مثل إجراء عملية شراء أو الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

عندما يقضي زوارك وقتًا أطول على موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن يكون هذا أيضًا إشارة إيجابية لمحركات البحث والتي يمكن أن تساعد في تعزيز تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك والحصول على المزيد من حركة المرور.

قد ترغب في مشاركة إصدارات MP3 الصوتية لمنشورات المدونة أو حلقات البودكاست أو تسجيلات الندوة عبر الويب أو الأغاني. يمكنك حتى عرض هذه الملفات الصوتية للبيع على موقعك.

 كيفية إضافة ملفات MP3 باستخدام كتلة الصوت المدمجة (سهل)

أسهل طريقة لتضمين ملفات الصوت MP3 هي استخدام كتلة WordPress Audio المضمنة.

تحتوي على جميع عناصر التحكم في التشغيل المهمة ، بما في ذلك زر التشغيل / الإيقاف المؤقت وعناصر التحكم في مستوى الصوت وزر لتغيير سرعة التشغيل. هذا يجعل كتلة الصوت اختيارًا جيدًا إذا لم تكن بحاجة إلى المزيد من الميزات المتقدمة.

يمكنك استخدام الصوت لتشغيل أي ملف MP3 من مكتبة وسائط WordPress الخاصة بك ، أو يمكنك تضمين ملفات MP3 من منصات الصوت الشهيرة التابعة لجهات خارجية.

ملاحظة: بالنسبة لمعظم المستخدمين ، لا نوصي بتحميل ملفات MP3 لتشغيلها على موقع WordPress الخاص بك. ذلك لأن تحميل ملفات صوت أو فيديو كبيرة يمكن أن يستهلك مساحة كبيرة ويبطئ موقع الويب الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد في دليلنا حول أسباب عدم تحميل مقاطع الفيديو على WordPress مطلقًا.

إذا كنت تريد دفق المحتوى من موقع مثل Spotify ، فستحتاج إلى استخدام كتلة الصوت المدمجة. فقط اعلم أن بعض الأنظمة الأساسية تسمح لك فقط بتضمين مقطع من الصوت الكامل. قد يشجعون أيضًا الأشخاص على مغادرة موقعك حتى يتمكنوا من الاستماع إلى ملف MP3 بالكامل ، كما ترى في الصورة التالية.

كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
لإضافة ملف صوتي MP3 إلى موقع WordPress الخاص بك ، افتح أي صفحة أو منشور. ثم اضغط على أيقونة +.

في النافذة المنبثقة التي تظهر ، اكتب “الصوت” للعثور على الكتلة الصحيحة. يمكنك بعد ذلك ببساطة النقر فوق كتلة الصوت لإضافتها إلى صفحتك.

كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
إذا كنت تريد إضافة ملف MP3 من مكتبة الوسائط ، فما عليك سوى النقر فوق “تحميل” ثم اختيار الملف الصوتي الذي تريد استخدامه.

خيار آخر هو النقر فوق “مكتبة الوسائط” ثم اختيار ملف MP3 من مكتبة وسائط WordPress.
كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
إذا كنت تريد تضمين ملف MP3 من موقع خارجي ، فستحتاج إلى النقر فوق “إدراج من عنوان URL” بدلاً من ذلك.

يمكنك بعد ذلك لصق عنوان URL حيث يوجد هذا الملف.

كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
بمجرد القيام بذلك ، من الأفضل النقر فوق كتلة الصوت لرؤية الإعدادات المختلفة التي يمكنك تهيئتها.

قد تختلف الإعدادات التي تراها بناءً على ما إذا كنت تضيف ملف MP3 من مكتبة الوسائط أو تقوم بتضمين صوت من موقع تابع لجهة خارجية. على سبيل المثال ، يمكنك غالبًا تشغيل الصوت تلقائيًا بالنقر فوق مفتاح التبديل “التشغيل التلقائي”.

يمكن أن يكون الصوت الذي يبدأ تشغيله بمجرد تحميل الصفحة مزعجًا ، خاصةً إذا كان مستوى الصوت مرتفعًا لدى الزائر. مع ما يقال ، يجب عليك فقط تمكين مفتاح “التشغيل التلقائي” إذا كان يحسن تجربة الزائر بطريقة ما.
كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
يمكنك أيضًا في كثير من الأحيان تشغيل الملف الصوتي في حلقة لا نهاية لها من خلال النقر على مفتاح التبديل “Loop”. يعمل هذا بشكل أفضل مع الصوت الذي لا يشتت الانتباه كثيرًا ، على سبيل المثال ، مقطع موسيقي يقدم ضوضاء في الخلفية أو يهيئ الجو.

قد ترغب أيضًا في تمكين التكرار للحصول على صوت أطول قد يرغب الزوار في الاستماع إليه مرارًا وتكرارًا ، مثل ألبوم كامل.
كيفية إضافة ملف MP3 في WordPress
عندما تكون راضيًا عن كيفية إعداد الصفحة أو المشاركة ، يمكنك المتابعة ونشرها أو تحديثها.

إذا قمت بزيارة الصفحة الموجودة على موقعك ، فسترى ملف MP3 مباشرًا. الآن يمكن لأي شخص الاستماع إلى الصوت مجانًا باستخدام أزرار التحكم في تشغيل الكتلة.

الآن سيتمكن الأشخاص من شراء ملف MP3 الصوتي الخاص بك ببساطة عن طريق زيارة موقعك.

اترك تعليقاً