شروحات

تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress ، تعد Really Simple Syndication ، أو RSS ، طريقة يشارك بها العديد من الأشخاص المحتوى الخاص بهم مع جمهور أوسع . بدلاً من الاعتماد ببساطة على نتائج البحث أو المشاركة الاجتماعية ، يمكنك استخدام موجز RSS لـ WordPress لزيادة عدد الزوار . تابع معنا لتتعرف على كيفية تعزيز أهمية موجز RSS

على الرغم من أن البرمجة الافتراضية لـ WordPress تعمل عندما يتعلق الأمر بمشاركة خلاصتك ، فهناك دائمًا أشياء يمكنك القيام بها لتحسين التجربة . هذه واحدة من أجمل الأشياء حول امتلاك موقع WordPress مستضاف .

إنه قابل للتخصيص بالكامل بمجرد إخراجه من الصندوق . في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نعرض لك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress الخاص بك ولماذا يجب أن تهتم. من الممكن زيادة عدد الزائرين بشكل كبير إذا قضيت بضع لحظات في العمل على تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress.

 

لماذا يجب عليك تعظيم موجز RSS الخاص بك؟

أحد الأشياء الرائعة حول استخدام موجز RSS هو أنه بمجرد إعداده ، لن تضطر إلى فعل أي شيء آخر. إنها عملية تلقائية تأخذ أحدث محتوى لديك وتضعه في تنسيق مشترك لمشاركته مع مواقع القراءة مثل Feedly.

يمكن أن تساعد مشاركة المحتوى بهذه الطريقة أيضًا في تحسين السمعة عبر الإنترنت وكذلك نتائج محرك البحث. كلما تم عرض عملك ، كان ذلك أفضل. عندما يبدأ المزيد من الأشخاص في زيارة المحتوى الخاص بك ، ستبدأ في التحسن كشخصية موثوقة عبر الإنترنت.

بالطبع ، سيعتمد هذا أيضًا على نوع المحتوى الذي تقدمه. هناك بعض إعدادات RSS التي سيكون لها تأثير أكثر إيجابية في جذب الانتباه. سنتطرق إلى هذه الأمور في لحظة ، ولكن يمكن للعديد منهم التأثير في كيفية تفاعل الأشخاص مع موقعك على الويب. في بعض الحالات ، يمكنك حتى إضافة حماية طفيفة لحقوق الطبع والنشر تخبر Google أن موقعك يحتوي على المحتوى أولاً. تابع معنا لتتعرف على كيفية تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

 

3 طرق لتعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress :-

نظرًا لشعبيتها ، سننظر في بعض الطرق لزيادة أداء موقعك إلى أقصى حد باستخدام Feedly بالإضافة إلى الأنظمة الأساسية للقراء الأخرى. سنتطرق أيضًا إلى كيفية الاستخدام الفعال لخلاصاتك المختلفة داخل WordPress. قد تكتشف أن لديك المزيد من خلاصات RSS في WordPress أكثر مما تدرك لتعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress.

 

  1. عرض ملخص بدلاً من المقال كاملاً :-

بشكل افتراضي ، قد يتم تعيين موقع WordPress الخاص بك على عرض المقالة الكاملة في الخلاصة وليس الملخص. في حين أن هذا سيمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى المحتوى الخاص بك ككل ، فقد تفقد الزوار.

من خلال تعيين موجز RSS لإظهار الملخص فقط ، فإنك تجعل الزوار يأتون إلى موقعك إذا كانوا يريدون رؤية القطعة ككل. يعد هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم لافتات إعلانية أو برامج تابعة أو إذا كان لديك أشياء أخرى على موقعك تريد أن يراها الأشخاص تعظيم خلاصة RSS الخاصة بـ WordPress.

 

لتغيير هذا التخطيط :

  • الخطوة 1: انتقل إلى منطقة الإعدادات على موقع WordPress الخاص بك.
  • الخطوة 2: انقر فوق قسم “القراءة” في القائمة.
  • الخطوة 3: ابحث عن موقع ، “لكل مقالة في موجز ويب ، اعرض” وحدد زر الاختيار لـ “الملخص”.
  • الخطوة 4: انقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في أسفل اليسار.

الآن ، سيتمكن الزوار فقط من الوصول إلى مقتطف من المحتوى الخاص بك وسيتعين عليهم زيارة موقع الويب الفعلي لقراءة الباقي.

 

  1. قبل وبعد محتوى الخلاصة :-

تتمثل إحدى طرق تقديم الإحساس بحقوق الطبع والنشر في إضافة دعاية قصيرة بعد محتوى الخلاصة. على سبيل المثال ، قد يضع البعض جملة مثل ، “ظهرت هذه المشاركة لأول مرة على ggexample.com.” هذه إضافة رائعة إذا كنت قلقًا بشأن قيام أشخاص آخرين بنهب عملك أو سرقته .

 

لإضافة هذه الأجزاء الصغيرة من المحتوى قبل تعزيز أهمية موجز RSS أو بعده:

الخطوة 1: قم بتثبيت وتفعيل المكون الإضافي Yoast SEO.

الخطوة 2: سيؤدي هذا إلى إضافة وظيفة جديدة إلى لوحة إدارة WordPress الخاصة بك على اليسار بعنوان “SEO”. فوق هذا.

الخطوة 3: انقر فوق قسم “متقدم” من الأداة.

الخطوة 4: أعلى هذه الصفحة ، انقر فوق علامة التبويب “RSS”.

الخطوة 5: سيضيف Yoast المحتوى تلقائيًا بعد خلاصتك تفيد بأن المنشور ظهر لأول مرة على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك تغيير هذا أو إضافة سطر بداية من النص.

الخطوة 6: انقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في الجزء السفلي الأيسر عند الانتهاء. يحتوي المكون الإضافي Yoast SEO على مجموعة متنوعة من الأدوات لتحسين العديد من جوانب موقعك. تساعدك هذه الميزة في الحصول على بعض التقدير لعملك أثناء إشراك الجمهور المستهدف بشكل أكبر.

ملاحظة: يمكنك أيضًا تضمين أشياء مثل اسم المؤلف والنصوص الأخرى باستخدام الرموز المتوفرة على هذه الشاشة.

 

  1. تحسين نظام قارئ Feedly :-

منذ توقف Google Reader مرة أخرى في عام 2013 ، اكتسب موقع Feedly.com عددًا كبيرًا من المستخدمين. إنه أحد أماكن “go-to” على الإنترنت للعثور على محتوى لأي موضوع تقريبًا. بينما لا يزال بإمكانك توليد القليل من الاهتمام من مستخدمي Feedly ، يمكنك جعل التجربة أفضل لك ولهؤلاء الزوار تعظيم خلاصة RSS الخاصة بـ WordPress. يمكنك البدء بتثبيت تحسين خلاصتك للمكوِّن الإضافي Feedly. إليك كيفية استخدام هذا لصالحك:

 

الخطوة 1:

  • انتقل إلى منطقة المكونات الإضافية في WordPress ، وأضف مكونًا إضافيًا جديدًا وابحث عن “تحسين خلاصتك لـ Feedly”.

 

الخطوة 2:

  • بمجرد تثبيت البرنامج المساعد وتنشيطه ، ستظهر ميزة جديدة في منطقة الإعدادات في WordPress بعنوان “OYFFF”. انقر فوق هذا لفتح خيارات Feedly.

 

الخطوة 3:

  • قم بتعيين صورة غلاف Feedly الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا من مكتبة الوسائط الخاصة بك أو مرتبطًا من عنوان URL ثانوي. يمكنك استخدام صورة كبيرة لتمثيل موقع الويب الخاص بك.

 

الخطوة 4:

  • قم بتحميل الرمز الخاص بك. ستحتاج إلى تحويل صورة الرمز إذا لم يكن لديك ملف SVG. يمكنك استخدام AConvert.com لتحويل ملفات JPEG أو PNG إلى SVG.

 

الخطوة 5:

  • حدد المربع لإظهار صورتك المميزة قبل موجز RSS.

 

الخطوة 6:

  • قم بتحميل شعارك. يجب أن يتم ذلك بتنسيق SVG أيضًا.
  • يمكنك استخدام شعار موقع الويب الخاص بك طالما كان ارتفاعه 30 بكسل.
  • يمكنك استخدام برامج تحرير الصور لتقليص ذلك .

 

الخطوة 7:

  • قم بتعيين لون التمييز الخاص بك ليتم عرضه في Feedly. يمكن أن يكون هذا أي لون تريده ، وسوف يبرز خلاصتك في نظام Feedly لجعله أكثر ذكراً.

 

الخطوة 8:

  • أدخل كود Google Analytics الخاص بك. هذا اختياري ، ولكنه قد يكون طريقة رائعة لتتبع كيفية الوصول إلى الخلاصة الخاصة بك عبر الإنترنت.

 

الخطوة 9:

  • انقر فوق الزر “حفظ التغييرات” في أسفل اليسار.
  • الآن بعد أن قمت بتحسين موجز ويب الخاص بك لـ Feedly ، فلماذا لا تضيف أزرارًا على موقعك؟ تمنح أزرار “المتابعة” هذه المستخدمين فرصة لإضافة موقعك إلى حساباتهم في Feedly تلقائيًا.

 

هذه عملية سريعة لزيارة مصنع Feedly. كل ما عليك فعله هو:

  • اختر حجم الزر الذي ترغب في استخدامه.
  • أدخل عنوان URL للتغذية الخاصة بك.
  • انسخ والصق كود HTML الذي ستقدمه لك Feedly إلى موقع WordPress الخاص بك.
  • هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين موجز RSS الخاص بـ WordPress.
  • يمكنك أيضًا توزيع الخلاصات وفقًا للفئة والمؤلف إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات محددة.
  • يتتبع WordPress كل هذه الأشياء من أجلك.

شارك معرفتك مع أولئك الذين يستخدمون برامج قراءة RSS واكتسب بعض المعجبين ليتعرفوا على أهمية موجز RSS . قد يكون أكثر قيمة لعدد زوار موقعك مما قد تعتقد. في نهاية المقال تعرفنا على تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

ما هو خادم الويب Apache

تعزيز أهمية موجز RSS الخاص بـ WordPress

اترك تعليقاً