شروحات

أفضل 5 خدمات VPN لمستخدمي WORDPRESS

|

تزداد شعبية شبكات VPN بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمان.  تسمح لك VPN ، وهي اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة ، بحماية خصوصيتك ومعلوماتك الآمنة وتجاوز الرقابة.  إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات VPN ، فأنت في المكان الصحيح.  في هذه المقالة ، سنشرح ما هي VPN ، ولماذا تحتاج إلى VPN ، ونشارك قائمتنا المختارة بعناية لأفضل خدمات VPN لمستخدمي WordPress.

VPN

  •         ما هو VPN ولماذا هو مهم؟

 VPN هي شبكة افتراضية خاصة تساعدك على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية هويتك.

 

 نستخدم جميعًا الإنترنت على أجهزة متعددة ، ومن مواقع متعددة ، وأحيانًا من مواقع الإنترنت العامة.

 

 يمكن لشبكة WiFi العامة المخترقة أن تمنح المتسللين الوصول إلى معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور وبطاقات الائتمان وسجل التصفح والملفات الشخصية وما إلى ذلك.  يمكنهم تثبيت برامج ضارة على موقع WordPress الخاص بك ، واختراق ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وسرقة معلومات حسابك المصرفي والمزيد.

 

 حتى اتصال الإنترنت المباشر في منزلك أو مكتبك يمكن استخدامه لعرض البيانات المنقولة من وإلى أجهزتك.

 

 تساعدك VPN على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية هويتك.  يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خاص باستخدام التشفير ومن بلدان مختلفة (عناوين IP).  بهذه الطريقة ، يمكنك تجاوز قيود المحتوى الخاصة بكل بلد على مواقع الويب مثل Netflix و YouTube و BBC وما إلى ذلك.

 

 بصفتك مالكًا لموقع WordPress ، فإن استخدام VPN يحسن أمان WordPress الخاص بك.  إذا كنت تستخدم بالفعل SSL على موقع WordPress الخاص بك ، فإن استخدام VPN يخفي أنشطتك تمامًا خلف طبقات تشفير متعددة.

 


  •         كيف يعمل VPN؟

 

 

عادة ، تنتقل كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت عبر خوادم مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم.  يمكن التجسس على حركة الإنترنت هذه.  يمكن للقراصنة والحكومات معرفة مواقع الويب التي تزورها وما تفعله عبر الإنترنت.

 

 تنشئ VPN شبكة خاصة تعمل كنقطة إلى نقطة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم VPN الخاص بك.

 

 عندما تطلب موقع ويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام VPN ، يقوم عميل VPN الخاص بك بتشفير طلبك ثم إرساله إلى خادم VPN.

 

 يطلب خادم VPN بعد ذلك المعلومات من موقع الويب الوجهة ويقوم بتشفيرها قبل إرسالها مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 يتيح لك ذلك الحفاظ على اتصالك بالإنترنت آمنًا وبعيدًا عن أعين المتطفلين ومزود خدمة الإنترنت والحكومات.

 


  •         كيف تختار أفضل خدمة VPN؟

 هناك الكثير من مزودي خدمة VPN المتاحين الذين يمكنك استخدامهم.  ومع ذلك ، لا يقدم كل منهم نفس المستوى من الأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام.

  • خدمات VPN لمستخدمي WORDPRESS

  إليك ما تحتاج إلى البحث عنه في أفضل خدمة VPN:

 

  •         سهولة الاستخدام – ستحتاج إلى تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع أجهزتك ، بحيث يمكنك الاتصال بسرعة بشبكة VPN الخاصة بك ، وتبديل الخوادم ، وتغيير عناوين IP دون أي مهارات تقنية.

 

  •         السرعة والنطاق الترددي – يمكن أن تكون خدمات VPN بطيئة إذا لم يكن لديها نطاق ترددي كافٍ لدعم اتصالات أسرع لجميع عملائها.  تحتاج إلى اختيار شركة لديها البنية التحتية لدعم اتصالات أسرع.

 

  •         المواقع والخوادم – المزيد من الخوادم في مواقع متعددة يعني أنه يمكنك اختيار خوادم من بلدان مختلفة ببروتوكولات IP مختلفة.  كما يسمح لك بالتبديل من خادم أبطأ إلى خادم أسرع.

 

  •         الخصوصية والأمان – تحتاج إلى التأكد من أن مزود خدمة VPN الخاص بك يقدم أفضل طبقة من الأمان لحماية خصوصيتك.  هذا يعني عدم الاحتفاظ بالسجلات واستخدام طبقات التشفير لجميع عمليات نقل البيانات.

 

 بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على أفضل خدمات VPN وكيف تتراكم مع بعضها البعض.

 

  •         IPVanish

 

يعد IPVanish أحد أشهر مزودي خدمة VPN في العالم.  إنها توفر خدمة VPN الأكثر سهولة في الاستخدام والتي يمكن للمبتدئين والخبراء استخدامها.

 

 يتيح لك IPVanish الاتصال بسهولة بشبكتهم الآمنة الخاصة.  لديهم تطبيقات لجميع منصات المحمول وسطح المكتب الشائعة بما في ذلك Mac و Windows و iOS و Android.

 

 كل هذه التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية مع واجهة مستخدم بسيطة.  يمكنك استخدام نفس الحساب في نفس الوقت على ما يصل إلى خمسة أجهزة في أي وقت.

 

 لديهم أيضًا شبكة ضخمة تضمن أكثر من 40.000 عنوان IP مشترك و 750+ خادم VPN في أكثر من 60 دولة.  يمكنك استخدام عناوين IP من أي منطقة أو بلد.  سيقترح تطبيق IPVanish حتى أسرع الخوادم.

 

 السرعة هي مصدر قلق مهم لمعظم المستخدمين.  يعد IPVanish أسرع بشكل ملحوظ من معظم مزودي خدمة VPN نظرًا لشبكتهم القوية وسعة النطاق الترددي والبنية التحتية الأفضل.

 

 جميع الاتصالات مشفرة بتقنية تشفير AES 256 بت وهي أعلى معايير الصناعة.  يسمح باتصالات P2P غير محدودة (تستخدم للتورنت) بدون حدود للنطاق الترددي.  لديهم أيضًا سياسة صارمة لعدم وجود سجلات ، مما يعني أنهم لا يحتفظون بأي سجل لأنشطتك عبر الإنترنت.

 

 التسعير: يبدأ من 6.99 دولار شهريًا تدفع سنويًا.  يمكن لمستخدمي WPBeginner استخدام قسيمة IPVanish الحصرية هذه للحصول على خصم 20٪.

 

  •         StrongVPN

 

StrongVPN هو مزود خدمة VPN آخر مع أكثر من 12000 عميل حول العالم.  تنتشر شبكتهم القوية في 24 دولة و 47 مدينة.

 

 تقدم StrongVPN أعلى مستوى من التشفير القياسي في الصناعة مع عدم وجود قيود على النطاق الترددي لجميع حساباتهم.  كما أنها توفر خدمة StrongDNS التي تتيح لك تجاوز الرقابة دون المساس بالسرعة أو استخدام التشفير.  يمكنك استخدام كلاهما معًا للحصول على خصوصية كاملة ، أو يمكنك فقط استخدام StrongDNS لتجاوز الرقابة.

 

 يحتوي StrongVPN على تطبيقات لأجهزة Mac و Windows و iOS و Android.  جميع التطبيقات سهلة الإعداد والاستخدام حتى للمستخدمين غير المتمرسين في مجال التكنولوجيا.  ليس لديهم أي حد لعدد الأجهزة التي تتصل بها بنفس الحساب ، لذا يمكنك استخدامه على جميع أجهزتك.

 

 التسعير: بدءًا من 5.83 دولار شهريًا للفواتير.

 

  •         NordVPN

 

 NordVPN هو مزود خدمة VPN شهير مع شبكة ضخمة من 765 موقع خادم في جميع أنحاء العالم في 58 دولة مختلفة.

 

 يأتي مزودًا بتطبيقات سهلة الاستخدام لجميع أجهزتك مما يتيح لك الاتصال بشبكة VPN على الفور والتبديل بين المواقع الجغرافية دون الكشف عن هويتك.  يمكنك توصيل ما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد باستخدام خوادم ومواقع جغرافية مختلفة.

 

 يستخدمون أعلى مستوى من التشفير القياسي مع تقنية تشفير مزدوجة الطبقة لمزيد من الأمان.  هذا يجعل NordVPN مثاليًا للاستخدام عند الوصول إلى الإنترنت عبر مواقع WiFi العامة.

 

 يسمح NordVPN أيضًا باتصالات P2P بدون عرض نطاق ترددي أو حدود للتنزيل مما يجعلها خيارًا شائعًا بين VPN لأنشطة التورنت.  لديهم سياسة عدم وجود سجل لضمان خصوصية عملائهم.  لديهم مفتاح إيقاف تلقائي مدمج مما يعني أنه في حالة انقطاع الاتصال ، فلن يؤثر ذلك على خصوصيتك.

 

 التسعير: بدءًا من 5.75 دولار شهريًا للفواتير.

 

 

ExpressVPN هو مزود خدمة VPN آخر يتمتع بشبكة قوية تتكون من 145 موقعًا في 94 دولة.  إنها توفر تشفيرًا قياسيًا في الصناعة لحماية خصوصيتك والحفاظ على أمان الإنترنت الخاص بك.

 

 يأتي مع تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع الأنظمة الأساسية والأجهزة.  إنه يوفر إمكانية تبديل غير محدودة للخادم ، مما يسمح لك بالتنقل من موقع جغرافي إلى آخر بنقرة زر واحدة.

 

 يمكنك توصيل ما يصل إلى 3 أجهزة في وقت واحد باستخدام نفس حساب VPN ، وهو أقل من مزودي خدمة VPN الآخرين في هذه القائمة.

 

 يتيح لك ExpressVPN استخدام خدمات مشاركة الملفات واتصالات P2P دون تقييد التنزيلات أو السرعة.  لديهم أيضًا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لضمان خصوصيتك.

 

 التسعير: بدءًا من 8.25 دولار شهريًا للفوترة سنويًا.

 

  •         overPlay

 

 

 OverPlay هي خدمة VPN رائعة تحتوي على جميع الميزات التي ستحتاجها لتعزيز الخصوصية والأمان على الإنترنت.  تتكون شبكتهم الضخمة من أكثر من 650 خادمًا موزعة على أكثر من 70 موقعًا في أكثر من 50 دولة.

 

 إنها توفر تشفيرًا قياسيًا صناعيًا لتأمين وصولك إلى الإنترنت باستخدام سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لضمان الخصوصية.

 

 كما أنها توفر خدمة SmartDNS التي تتيح لك تصفح الإنترنت دون تشفير.  هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تحاول الوصول إلى المواقع المحجوبة فقط.

 

 الجمع بين SmartDNS وخدمة VPN يجعل اتصالك بالإنترنت آمنًا وخاصًا دون المساومة على السرعة حتى من مواقع WiFi العامة.

 

 يوفر OverPlay VPN أيضًا اتصالات غير محدودة من نظير إلى نظير دون عرض النطاق الترددي أو حدود التنزيل.  كما أن لديها تطبيقات لجميع الأجهزة والأنظمة الأساسية الشائعة.

 

 التسعير: بدءًا من 8.33 دولارًا أمريكيًا شهريًا يتم دفع الفاتورة سنويًا لخطة VPN + SmartDNS.

 

  •         استنتاج:

 بعد تقييم جميع خدمات VPN هذه بعناية ، نعتقد أن IPVanish هي أفضل خدمة VPN متاحة حاليًا.  إنها توفر أفضل أمان وتطبيقات سهلة الاستخدام وشبكة ضخمة وسرعات فائقة.

 

 StrongVPN هو ثاني أفضل خيار في القائمة.  أنها توفر مجموعة مماثلة من الميزات مثل مقدمي خدمة VPN الآخرين مع خدمة StrongDNS إضافية.

 

 نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل خدمة VPN كمستخدم WordPress.  قد ترغب أيضًا في الاطلاع على دليلنا حول كيفية إدارة كلمات المرور الخاصة بك بشكل صحيح.

اترك تعليقاً