استضافات وسيرفرات

أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

ما هي أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة ؟ هناك العديد من خدمات الاستضافة المخصصة، يتم عزل الخوادم المخصصة عن بعضها البعض، مما يمنحك حرية تكوين الخوادم الخاصة بك بالطريقة التي تريدها ودون القلق بشأن الجوار السيئ، على عكس الخوادم الأخرى فان الخوادم المخصصة لها مزايا متفردة كالتحكم في الوصول الكامل والخصوصية الكاملة وموارد الخادم المضمونة بناءً على خطة الاستضافة الخاصة بك.

 إلى جانب ذلك، يقوم أداء الخوادم المخصصة بعمل رائع في الحفاظ على استقرار موقع الويب الخاص بك وقابليته للتنبؤ، إذا كنت شخصًا يحتاج إلى استضافة مواقع ويب ذات زيارات عالية، فإن الاستضافة المخصصة هي الخيار الأفضل لك، وتقدم الاستضافة المخصصة العديد من الخدمات، لكن ما هي أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة ؟ في المقال سوف نعرض أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة والدعم والسعر لكل خدمة.

 

أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

ليكود ويب “Liquid Web”

أول و أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة هي هذه الشركة. تقدم ليكود ويب خدمة استضافة مخصصة موثوقة وسريعة البرق. يأتي مزودًا بخوادم قوية والكثير من الميزات المفيدة للحفاظ على مواقع الويب الخاصة بك في أفضل أداء.

لدى ليكود ويب مراكز بيانات في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، والتي توفر اتصالاً مستقرًا للزوار في كلا المنطقتين. من ناحية الأداء، يقدر سرعتها بمتوسط ~ 348 مللي ثانية. وقت تشغيلهم مثاليًا تقريبًا، مع 99.98٪ و39 دقيقة فقط من التعطل في الأشهر الستة الماضية. 

تقدم Liquid Web خوادم مخصصة مع تكوينات Linux وWindows. ومع ذلك، كن مستعدًا لدفع رسوم إضافية لتهيئة Windows كمعيار. يمكنك أيضًا الوصول إلى لوحات التحكم Plesk وcPanel وWHM وInterwork والتي يمكنك من خلالها شراء تراخيص منفصلة من خلال لوحة التحكم.

  • الدعم

تقدم Liquid Web دعمًا عبر الهاتف والدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع كل خطة. كما أنهم يضمنون استجابة أولية مدتها 59 ثانية.

يكون الدعم على دراية بخطط الاستضافة المخصصة الخاصة بهم ويخطو خطوة إضافية لتحديد حل الاستضافة الذي سيكون الأنسب لمشروعك.

  • السعر

 تبدأ الأسعار من 169 دولارًا شهريًا بدفعة سنوية و199 دولارًا إذا كنت تفضل الدفع شهريًا. أقل الأسعار للخطط الأساسية المدارة أو غير المُدارة. بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليك أيضًا دفع 38 دولارًا إضافيًا شهريًا للحصول على ترخيص cPanel، والذي يمكن أن يجعل المدفوعات الشهرية باهظة الثمن للغاية. ومع ذلك، إذا اخترت الخطة السنوية، فسيتم تضمين cPanel مجانًا.

 

تعرف معنا على : أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

استضافة انموشن InMotion””

تقدم استضافة انموشن خوادم مخصصة مع طبقات أمان إضافية لحماية مواقع الويب الخاصة بك من البرامج الضارة التي تأتي كإعداد افتراضي مع خططها. لديهم أداء وميزات ممتازة، مما يجعلها واحدة من أفضل شركات الاستضافة المخصصة في قائمتنا.

توجد خوادمهم في الولايات المتحدة فقط، لكن أداءهم ووقت تشغيلهم من الدرجة الأولى.

  • الدعم

تقدم استضافة InMotion دعم عملاء موثوق به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو Skype أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. وقت استجابة دعمهم مثير للإعجاب كما يتم الرد على أسئلة المتابعة بسرعة. هذا يثبت أنهم يأخذون دعم العملاء على محمل الجد، الممثلون على دراية تامة ويمكنهم مساعدتك في أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.

  • السعر

تبدأ الخطط من 139.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر مع التزام سنوي أو من 159.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا كنت تشعر براحة أكبر في الدفع شهريًا. لديك خيار ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كانت خدماتهم لا ترضيك.

تأتي كل خطة مع مساعدة مجانية في التشغيل لمدة ساعتين، مما يعني أن مسؤولي نظام InMotion يساعدونك في نقل المحتوى الخاص بك دون توقف أو مساعدتك في أي أسئلة تتعلق بالإعداد.

 

هوست جيتور “HostGator”

هوست جيتور هي شركة استضافة ويب معروفة بميزات مفيدة عندما يتعلق الأمر بخوادم مخصصة. أنها توفر حل استضافة مخصص مُدار بأسعار تنافسية، ولكن كن مستعدًا لدفع المزيد بعد الفترة الأولية.

لدى هوست جيتور مراكز بيانات في الولايات المتحدة فقط. أداؤهم مذهلاً كما يأمل المستخدم أن يرى ذلك من مزود استضافة ويب راسخ.  متوسط السرعة حوالي 252 مللي ثانية، وهو ثاني أسرع سرعة في هذه القائمة. وقت تشغيلهم مثاليًا تقريبًا> 99.99٪.

  • الدعم

يحتوي HostGator على دعم عبر الهاتف والدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك، فإن تجربة دعم العملاء مشكوك فيها إلى حد ما.

  • السعر

تبدأ خطط الاستضافة المخصصة من HostGator من 89.98 دولارًا شهريًا مع التزام لمدة ثلاث سنوات. هذه صفقة جيدة بالنظر إلى القيمة التي تحصل عليها مع أرخص خطة، ولكن كن مستعدًا لدفع سعر منتظم قدره 189 دولارًا شهريًا لفترة التجديد.

إنهم يقدمون خيار الدفع شهريًا، لكن السعر يبدأ من 159.99 دولارًا في الشهر، وهو مكلف للغاية. لسوء الحظ، لا تقدم HostGator أي ضمانات لاسترداد الأموال. من الأفضل لك تجربة خدماتهم لمدة شهر بتكلفة أعلى ثم التحول إلى التزام أطول للحفاظ على انخفاض التكاليف.

تعرف على: أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة

 

بلو هوست “Bluehost

ثالث شركة في أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة هي بلو هوست. بلو هوست هو مزود استضافة مخصص موثوق به ذو قيمة كبيرة مقابل أموالك. خوادمهم ليست قوية مثل بعض مزودي الخوادم المخصصين الآخرين في هذه القائمة، لكنك تحصل على بعض الميزات الممتازة بتكلفة منخفضة نسبيًا.

تمتلك Bluehost مراكز بيانات في جميع أنحاء العالم تقريبًا مع تغطية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا. وقت تشغيلهم رائع، مع 99.97٪ ووقت تعطل يزيد قليلاً عن ساعة واحدة في الأشهر الستة الماضية. الأداء موثوق أيضًا، بمتوسط ​​سرعة 243 مللي ثانية تقريبًا خلال نفس الفترة، وهو أيضًا أسرع مضيف في هذه القائمة.

 

  • الدعم

يقدم Bluehost دعمًا عبر الهاتف والدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع كل خطة. ومع ذلك، يمكن ان تحدث عدة محاولات خلال اليوم الأول، فاذا فشلت في الاتصال بهم باستخدام وظيفة الدردشة الحية. ربما تكون المشكلة في برنامج الدردشة المباشرة، ولكن إذا تكررت المشكلة، فمن الأفضل لك الاتصال بهم مباشرة.

  • السعر

تبدأ أرخص خطة استضافة مخصصة لـ Bluehost من 79.99 دولارًا شهريًا، مع التزام لمدة 3 سنوات. إنها صفقة جيدة على الرغم من أن خططهم ذات المستوى الأدنى تفتقر إلى بعض الميزات والقوة التي يقدمها موفرو الخادم الآخرون (بسعر أعلى). إذا كنت تتطلع إلى الدفع شهريًا لخادمك المخصص، فتوقع أن تدفع ضعف أقل سعر، بدءًا من 149.99 دولارًا في الشهر.

 تعرف على أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة معنا

دريم هوست “DreamHost”

تعد دريم هوست واحدة من أقدم شركات استضافة الويب، ولكن هذا لا يجعلها الاقدم. تأتي استضافتهم المخصصة مع لوحة تحكم مدمجة وخوادم مناسبة ومراقبة خادم الويب لجعل الخوادم المخصصة سهلة الاستخدام. كما أنها مُدارة بالكامل، لذا إذا كنت تبحث عن خادم مخصص بأقل قدر من المتاعب، فإن دريم هوست يساعدك.

  • الدعم

يقدم دريم هوست دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع خطط الاستضافة المخصصة الخاصة بهم. ومع ذلك، عند التعمق قليلاً، ستتعلم أن خيار الدردشة المباشرة متاح فقط من الساعة 5:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، 7 أيام في الأسبوع.

إلى جانب الدردشة المباشرة، ما زال أمامك إنشاء تذكرة أو محاولة إيجاد حل من خلال الدردشة مع الروبوت.

  • السعر

تبدأ خطط الاستضافة المخصصة لدريم هوست من 149 دولارًا شهريًا مع التزام لمدة عام واحد. ومع ذلك، يبدأ سعرها الشهري من 169 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وهذا لا يمثل فرقًا كبيرًا إذا كنت تفضل عدم التعهد بالتزامات طويلة الأجل. أيضًا، نظرًا لأن لديهم لوحة مطورة داخليًا، فلن تفاجأ بأي تكاليف إضافية عندما يتعلق الأمر بلوحات التحكم. و هذه أفضل 5 خدمات للاستضافة المخصصة.

اترك تعليقاً