شروحات

أفضل خدمات صيانة WordPress في عام 2022

||||
wordpress

wordpress

إذا كنت تستكشف الويب بحثًا عن أفضل خدمات صيانة WordPress المتوفرة اليوم ، فسمها نهاية استكشافك. لقد جمعنا أفضل خدمات صيانة WordPress التي يمكنك الحصول عليها.

ما هي خدمة صيانة WordPress؟

سعيد لأنك سألت. تقوم خدمة صيانة WordPress فعلاً بما يبدو عليه الأمر. يدير موقعك نيابة عنك. تقدم العديد من الخدمات مجموعة متنوعة من الميزات. لذلك ، من الصعب وصف كل الامتيازات في جملة.

لماذا تحتاج إلى خدمة صيانة WordPress؟

كما عرفنا سابقًا ، هناك أنواع مختلفة من خدمات الصيانة المتاحة لبرنامج WordPress. تقدم بعض الخدمات ميزات مثل تحديثات WordPress الأساسية ، وتحديثات المكونات الإضافية ، وتحديثات السمات ، والنسخ الاحتياطية ، وتعديلات الأمان ، ومراقبة وقت التشغيل ، وما إلى ذلك.

باختصار ، ما تفعله خدمة صيانة WordPress هو إدارة موقع الويب الخاص بك والعناية به في غيابك.

أفضل خدمات صيانة WordPress

هناك الكثير من خدمات صيانة WordPress المتوفرة. كل واحد منهم يدعي أنه الأفضل. لكننا بحثنا واخترنا 9 من أفضل خدمات صيانة WordPress المتاحة.

WP Buffs

تصميم بدون عنوان 2 8

وصل WP Buffs بسهولة إلى قائمة أفضل خدمات صيانة WordPress. يجب أن تكون WP Buffs واحدة من أفضل خدمات صيانة WordPress ، وذلك بفضل خدمة إدارة ودعم موقع WordPress على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تقدم WP Buffs ثلاث خطط مختلفة لثلاث نقاط سعر مختلفة. تكلف خطة Maintain 67 دولارًا شهريًا. تتميز خطة Maintain بالتحديثات الأسبوعية ، ومراقبة وقت التشغيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتكامل Google Analytics والسحابة اليومية. مقابل 147 دولارًا شهريًا ، يمكنك الحصول على خطة الحماية التي توفر جميع الفوائد من خطة الصيانة. علاوة على ذلك ، هناك المزيد من الفوائد مثل التحرير غير المحدود للمحتوى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتحسين الأمان ، والنسخ الاحتياطية السحابية اليومية مرتين ، و iThemes Security Pro.

wordpress

wordpress

يمكنك أيضًا الحصول على خطة الأداء التي تكلف 197 دولارًا شهريًا. تتضمن خطة الأداء جميع الميزات من كلتا الحزمة المذكورة أعلاه. هناك أكثر. ستحصل على المزيد من الميزات مثل تحسين السرعة ، والنسخ الاحتياطية السحابية اليومية 4 مرات ، وتحسين الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، و WP Smush Pro ، وإزالة البرامج الضارة بالكامل باستخدام خطة Perform.

تعرف على المزيد حول WP Buffs

Codeable

wordpress

wordpress

Codeable عبارة عن منصة حيث يمكنك العثور على مترجمين مستقلين يقومون بأشياء WordPress الخاصة بك. يتم اختيار جميع العاملين لحسابهم الخاص على الموقع بعناية بواسطة Codeable. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى الجودة التي سينتج عنها ذلك.

الأسعار والخطط القابلة للتشفير: قد يبدو الترميز باهظ الثمن مقارنة بالخيارات الأخرى في هذه القائمة ، لكنه يستحق الأموال على أي حال. تقدم Codeable العديد من الخدمات بأسعار مفهومة إلى حد ما. يمكنك تطوير مكونات إضافية مخصصة مع Codeable ، يبدأ السعر من 960 دولارًا. يبدأ سعر تطوير السمة المخصصة من 980 دولارًا.

يبدأ تسعير السرعة وتحسين الأمان من 420 دولارًا. يبدأ سعر تصميم وتطوير الموقع من 2500 دولار. يمكنك تصميم وتطوير موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، والذي يبدأ سعره من 3200 دولار.

تعرف على المزيد حول Codeable

GoWP

GoWP هي خدمة صيانة متميزة أخرى لبرنامج WordPress. تستهدف GoWP بشكل أساسي وكالات WordPress بدلاً من مستخدمي WordPress الفرديين. تم تصميم GoWP بطريقة تمكن الوكالات من استخدام الخدمة باعتبارها العمود الفقري للصيانة وإعادة البيع والتسمية البيضاء للعملاء.

أسعار وخطط GoWP: تقدم GoWP خططًا بأسعار مختلفة لمهام مختلفة ، مما يجعل من السهل الحصول على أكثر ما تحتاج إليه. تبلغ تكلفة خطة الصيانة 29 دولارًا شهريًا لكل موقع. تبلغ تكلفة خطة تحرير المحتوى 79 دولارًا شهريًا لكل موقع. يمكنك الحصول على Landing Page Builds والتي تكلف 1299 دولارًا شهريًا لكل موقع. يتوفر دعم مطور WordPress المخصص مقابل 2299 دولارًا شهريًا لكل موقع.

تعرف على المزيد حول GoWP

Maintainn

Maintainn هي واحدة من أكثر الأسماء شهرة وموثوقية في مجال خدمات صيانة WordPress هناك. تقدم Maintainn خططًا أساسية مع ميزات الصيانة الأساسية. توفر Maintainn أيضًا دعمًا للمطورين والتصميم مقابل رسوم إضافية.

Maintainn Pricing & Plans: تقدم Maintainn ثلاث خطط تسعير. تكلف الخطة القياسية 59 دولارًا شهريًا والتي تغطي التحديثات الأسبوعية والنسخ الاحتياطي اليومي ومراقبة الأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك الحصول على خطة احترافية بسعر 179 دولارًا شهريًا تقدم مزايا فريدة مثل إصلاح مواقع الويب التي تم اختراقها مجانًا. من الواضح أنك ستحصل على المزيد من الفوائد مثل النسخ الاحتياطية اليومية مرتين ، وفحص الأداء ، وتتبع وقت التشغيل ، والدعم متعدد المواقع ، وما إلى ذلك. تكلف خطة Enterprise 299 دولارًا شهريًا والتي توفر نسخًا احتياطيًا يوميًا 4 مرات ، وتحديثات مرحلية ، والتحكم في الإصدار ، والمزيد.

تعرف على المزيد حول Maintainn

Valet

Valet هي واحدة من أفضل خدمات WordPress التي ستحتاجها على الإطلاق. يعد فريق الخادم بتقديم دعم وتطوير مواقع الويب في سير عملك. يقوم Valet بتمرير الصيانة إلى الأشخاص المتحمسين لجعل إدارة موقع WordPress الخاص بك أقل إرهاقًا.

تسعير خدمة صف السيارات: يظل تسعير خدمة صف السيارات أعلى في الجانب المتميز. الدعم من Valet يجعل كل بنس يستحق ذلك. تقدم Valet خطة شخصية تكلف 250 دولارًا شهريًا. هناك خطة عمل تبدأ من 1750 دولارًا شهريًا.

تعرف على المزيد حول خدمة Valet

WP Maintainer

WP Maintainer هي الخدمة الأكثر مباشرة المضمنة في هذه القائمة لأفضل خدمات صيانة WordPress. الفريق في WP Maintainer محترف للغاية وخبير وذو خبرة. تقدم WP Maintainer خدمات خبراء متطرفة بأسعار تنافسية في هذا المجال.

أسعار WP Maintainer: توفر WP Maintainer كل ما لديهم لتقدمه مقابل 99 دولارًا شهريًا. يمكنك أيضًا الحصول على 99 دولارًا لكل ساعة دعم مطور WordPress من WP Maintainer.

Site Care

تعمل Site Care منذ عام 2012 ، وتتحدث عن نفسها عندما يتعلق الأمر بالرضا والخبرة والجودة. يمكنك تسليم معظم مهام صيانة WordPress إلى Site Care وتبقى مطمئنًا إلى أنها ستتم قريبًا. يوفر Site Care بشكل أساسي صيانة WordPress ويوفر نسخًا احتياطية وفحوصات أمنية ودعمًا.

أسعار وخطط رعاية الموقع: تبلغ تكلفة الخطة الأساسية لـ Site Care 99 دولارًا شهريًا. يمكنك الحصول على الخطة الأساسية مقابل 79 دولارًا شهريًا إذا دفعت سنويًا. تبلغ تكلفة خطة رعاية الموقع الاحترافية 399 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، والتي يمكن خصمها مرة أخرى إلى 299 دولارًا أمريكيًا إذا تم دفعها سنويًا.

GoDaddy WordPress Premium Support

اشترت GoDaddy WP Curve ، إحدى خدمات صيانة وردبريس الرائدة. كما يمكنك التخمين ، أعاد GoDaddy تسمية الخدمة باسم GoDaddy WordPress Premium Support.

يرجى ملاحظة أن GoDaddy WordPress Premium Support سيعمل بشكل أفضل لمستخدمي WordPress الأقل خبرة ليكون لديهم يد المساعدة في هذه العملية. لا تساعدك الخدمة في أي مهام صيانة WordPress.

يساعد GoDaddy WordPress Premium Support في أشياء مثل تحسين الصور وتعديلات السمات وإدارة قواعد البيانات وإعادة توجيه الروابط وما إلى ذلك.

أسعار دعم GoDaddy WordPress Premium: إذا كنت بحاجة إلى الكثير من المساعدة مع WordPress ، فقد لا يكون GoDaddy WordPress Premium Support هو الخيار الأفضل لك لأن الخدمة تعمل على نظام قائم على الائتمانات. تبلغ تكلفة GoDaddy WordPress Premium Support 49.99 دولارًا في الشهر للحصول على ائتمان واحد ، و 79.99 دولارًا شهريًا لثلاثة أرصدة ، و 99.99 دولارًا شهريًا لخمس ائتمانات ، و 149.99 دولارًا شهريًا لعشرة أرصدة.

ما هي أفضل خدمة صيانة وردبريس؟

أي من خدمات صيانة وردبريس المذكورة هي الأفضل – قد تسأل. السؤال ليس له إجابة محددة بالرغم من ذلك. وذلك لأن احتياجاتك يمكن أن تتنوع حسب حجم ونوع موقع الويب الخاص بك والمضاعفات. نقترح عليك استكشاف الخيارات لفهم أي خدمات صيانة WordPress ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

 

اترك تعليقاً